الأخبار

سمو محافظ المحافظة الجنوبية يؤكد:" إن موسم البر حظي بتعاون أمني وثيق مع مختلف الأجهزة الأمنية "

مارس 06 , 2020

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، بزيارة تفقدية إلى مركز خدمات البر، بحضور عدد من المسؤولين والضباط، وذلك للإطلاع على الإنجازات الأمنية والعامة لموسم البر، تزامناً مع إنتهاء الموسم الذي بدء في الفترة من 20 نوفمبر 2019م وينتهي في تاريخ 20 من شهرمارس الجاري.

وخلال الزيارة، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بأن موسم البر قد شهد العديد من المبادرات الأمنية والتثقيفية التي وفرت أجواء الأمن والسلامة وفق أعلى المعايير والسبل المميزة، مما يعزز من دور الشراكة المجتمعية والتعاون الوثيق بين المحافظة الجنوبية ومختلف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية.

كما اطلع سموالشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية خلال الزيارة على أبرز الاحصائيات التي شهدها الموسم، وأبرز نتائج الإنجازات الأمنية والناتجة عن تقديم الخدمات الإستثنائية لكافة المخيمين ومرتادي البر، وتكثيف الحملات الأمنية والتوعوية والزيارات التفقدية والجولات الميدانية.

‎ووجه سمو محافظ المحافظة الجنوبية إلى ضرورة التعاون وتظافر الجهود مع مختلف الجهات وإتخاذ الإجراءات والإستعدادات اللازمة مع إقتراب نهاية الموسم، لضمان سلامة وأمن المرتادين ومنطقة البر بكافة المقاييس.